الأربعاء  
1440/10/23
هـ  
 الموافق:    2019/06/26م    
 
قصص وعبر
   
العقيدة والشرك
   
سحر الخادمات
سحر الخادمات

فجأة وبدون مقدمات انقلبت حياة إحدى ربات البيوت بمدينة بريدة إلى واقع مختلف عن المعتاد.

حيث بدأت الاضطرابات تأخذ مسارها إلى جسمها وانطلقت مسيرة الآلام المبرحة في منطقة البطن لحد التورم، إضافة إلى أنها لا تستطيع لبس أحد أزواج الأحذية وعند لبسه تنزلق بشكلٍ سريع خصوصاً في المطبخ.

الأمر الذي دعاها إلى مراجعة أكثر من عيادة طبية دون فائدة ودون أي تحسن فاتجهت للقراءة لدى أحد المشايخ الذي كرر نفثاته على المرأة ومن واقع خبرته وأمام عدة معطيات اكتشف أنها مسحورة.

جاءت هذه الكلمات صاعقة على المرأة وزوجها الذي تعب وهو يتردد على الأطباء لمداواة زوجته وأم أولاده، وأمام الأمر الواقع بدأ البحث عن مصدر السحر، وكانت الخادمة الإندونيسية أولى الشخصيات التي تحوم حولها الشكوك.

وبدأت الأم المفجوعة بتفتيش حاجات الخادمة لتكتشف الحقيقة المروعة إذ كانت الخادمة تحمل العديد من شعرات رأس المرأة داخل غرفتها وكذلك حقيبتها الخاصة.

وتم وضعها أمام الأمر الواقع فأنكرت مما دعا رب الأسرة بالاتجاه إلى إدارة مكافحة السحر والشعوذة الذين حضروا إلى البيت واستطاع رجال الفضيلة تنطيق الخادمة التي اعترفت بفعلتها الحقيرة وسحرها للمرأة.

وكم كانت المفاجأة حين أشارت إلى أنها تضع السحر في دم الحيض (أعزكم الله) وتسكب منه قطرات في دلة القهوة في الصباح.

كان الأمر أشبه بالكابوس المفجع الذي أفاق العائلة من سباتها وهي تترك الخادمة تعبث بالبيت دون حسيب أو رقيب لكن الله لطف وأنقذ المرأة بواسطة رجال الحسبة والفضيلة الذين دائماً ما يجسدون المواقف الطيبة المنقذة للمسلمين بدأبهم وحسن تعاملهم وفروسيتهم وتحملهم للمخاطر والصعاب.

 
8355
 
 
رميساء  الجزائر 
 
  أيعقل الله يستر ويحفظ والله ينجينا ويبعدنا عن هالأعمال والله أنا لما أقرأ هذه القصص التي تتحدث عن السحر أبكي لماذا هكذا أيعقل أننا مسلمين .    
 
 
أبو دانه  السعوديه 
 
  اقول نحن بحاجه الى دورات في كيفيه الرقيه الشرعيه الصحيحة والاذكار الشرعيه الصحيحه بشكل مبسط ومطول لكي يستطيع كل شخص من رقيه نفسه واهله دون اللجوء الى من يدعى الرقيه الشرعيه وهو بعيد عنها-وهم كثر-
وان ما يحدث في بلادنا من كثرة انتشار السحر وغيره بسبب البعد عن الله اولا وبسبب الجهل التام في الرقيه الشرعيه الصحيحة  
 
 
 
محمد بريشي  المغرب 
 
  هده اعمال شيطانية تحدث في كل بقاع العالم ......ولاكن المشكلة ليس في السم او السحر بل في الثقة العمياء هي التي يدفع ثمنها الابرياء اما مسالة الخادمات او المربيات في بيوت دول الخليج او اماكن اخرى فهي خطيرة جدا فحداري وتدكروا دائما كل دي نعمة محسود والحاسد يمكنه ان يفعل اي شيء ليؤديك    
 
 
 
  
 
   
 

جميع الحقوق محفوظة لكل مسلم بشرط ذكر المصدر